تعرف علي ترتيب جدول الدوري المصري قبل توقفه لمباريات الاهلي والزمالك بأفريقيا

ما زالت المنافسات علي أشدها بين فرق الدوري المصري لكرة القدم من أجل تحسين المراكز إلا ان الدوري سيتوقف بسبب إشتراك الأندية المصرية في بطولات أفريقيا للأندية بمختلف مسمياتها.


ترتيب فرق المقدمة

الاهلي

:لا يزال النادي الأهلي يحتل مقدمة الدوري المصري لكرة القدم حيث خاض 20 مباراة حتي الأن حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يهزم ويظل هو الفريق الذي لم يخسر ثلاث نقاط في مباراة واحدة حتي الأن ويمتلك النادي الأهلي في جعبته 52 نقطه حتي الان.

مصر المقاصة

:إستطاع فريق مصر المقاصة هذا الموسم مزاحمة الكبار حيث إحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 20 مباراة     ،إستطاع مصر المقاصة تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادي في 3 مباريات وخسارة 3 أخري.

الزمالك

:حقق نادي الزمالك حتي الأن 40 نقطه من 19 مباراة ويحتل المركز الثاني وله مباراة مؤجلة ضد فريق طلائع الجيش ،إستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 3 مباريات.

المصري

:لا يزال النادي المصري البورسعيدي يحقق مستويات رائعة تحت قيادة مدربة حسام حسن للموسم التاني علي التوالي حيث يتربع النادي المصري علي المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 20 مباراة ويلاحق نادي الزمالك بشدة لخطف المركز الثالث وضمان إشتراكه في البطولات الإفريقية الموسم القادم ،إستطاع نادي المصري تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادي في مباراة واحدة وخسر 6 مباريات.

ترتيب فرق المؤخرة

في المركز الأخير في جدول المسابقة نجد نادي الشرقية برصيد 8 نقاط من 20 مباراة ،والنصر للتعدين في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط من 20 مباراة،ونادي اسوان في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة من 20 مباراة ،ونادي الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من 20 مباراة

تعرف علي ترتيب جدول الدوري المصري قبل توقفه لمباريات الاهلي والزمالك بأفريقيا Reviewed by Ahmed mohammed on مارس 07, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.