تعرف علي القناة التي تذيع مباراة العودة للنادي الاهلي حصريًا

قالت شركة imcc إنها حصلت بشكل حصري على حقوق بث مباراة بيدفيست والأهلي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كريم خيرت عضو مجلس إدارة الشركة، في تصريحات ليلا كورة، أن شركته باعت الحقوق بشكل حصري لقناة DMC سبورتس.

وكان الأهلي فاز ذهابا في المباراة التي أقيمت بالقاهرة بهدف دون رد، علما بأن قناة النادي الرسمية نقلت المباراة على الهواء دون غيرها.

وتابع خيرت "الشركة لديها استراتيجية طويلة المدى للاستثمار في جميع المجالات والأنشطة الرياضية".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام 19 مارس الجاري بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج.



كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، 4 بدائل لتعويض غياب النيجيري جونيور أجايي أمام فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل.

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي بهدف نظيف، ويكفيه التعادل خارج الديار من أجل ضمان العبور إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" مع الإعلامي مدحت شلبي الاثنين: "سنفتقد عناصر فعّالة أمام بيدفست بعد تأكد غياب كل من حسام غالي وأجايي، وقبلهم مروان محسن، بسبب الإصابة".

وأضاف: "من الواضح أن بديل غالي سيكون أحمد فتحي، أما أجايي من الممكن أن يعوضه كل من وليد سليمان أو مؤمن زكريا أو كريم نيدفيد، بجانب اللاعب أحمد حمودي إذا تمكن من اللحاق بالمباراة".

وتابع: "اشتكى حمودي من إجهاد في الخلفية، وسيخضع اللاعب غدًا (الثلاثاء) لآشعة على قدمه، لمعرفة القرار النهائي لإمكانية لحاقه بالمباراة، وإذا تأكدت إصابته فلن يسافر مع الفريق ظهر يوم الخميس المقبل".

وأشار مدير الكرة إلى أن المهاجم الإيفواري الجديد سليماني كوليبالي من الممكن مشاركته بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وأتم: "أعتقد إمكانية ظهوره مجددًا أمام بيدفيست، بعد مشاركته في إحدى المباريات الأخيرة بالدوري، لكن مشاركته تتحدد وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة المدرب حسام البدري".
تعرف علي القناة التي تذيع مباراة العودة للنادي الاهلي حصريًا Reviewed by Ahmed mohammed on مارس 17, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.