مجلة فوربس تعلن أغلي لاعبي كرة القدم العرب

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية المختصة بإصدار التصنيفات العالمية تصنيفها السنوي لأغلي لاعبي كرة القدم العرب ،وشهدت القائمة ما إعتبره البعض مفاجئة كبيرة في التصنيف هذا العام بسبب بعض التغيرات في أسعار الاعبين العرب.
أغلي الاعبين العرب

1-محمد صلاح:


جاء لاعبنا المصري ونجم منتخب مصر محمد صلاح علي رأس القائمة بقيمة تسويقية تقدر ب 31.6 مليون دولار ،محمد صلاح لاعب روما الإيطالي والمنتقل من نادي تشيلسي الإنجليزي من ثلاث أعوام ويحلم مع رفاقه بنادي روما الإيطالي بتحقيق إنجاز هذا الموسم بعد مطاردة اليوفي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الكالتشيو.

2-رياض محرز:

جاء الاعب رياض محرز نجم منتخب الجزائر في المركز الثاني بقيمة تسويقية تبلغ 31.6 مليون دولار ،ويلعب رياض في مركز الوسط المهاجم  بنادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي إستطاع تحقيق المفاجئه في العام الماضي بالحصول علي لقب الدوري الإنجليزي الأصعب في العالم.

3-إسلام سليماني :

جاء إسلام سليماني لاعب منتخب الجزائر وليستر سيتي الإنجليزي في المركز الثالث بقيمة تسويقية بلغت 26 مليون دولار ،ويكون إسلام سليماني ورياض محرز ثنائي خطير سواء في ليستر سيتي او المنتخب الجزائري،يبلغ سليماني 28 عاماً وطوله حوالي 1.88 سم.

4-ياسين إبراهيمي:

المركز الرابع كان من نصيب ياسين إبراهيمي لاعب خط الوسط المهاجم لنادي بورتو ومنتخب الجزائر وبلغت القيمة التسويقية 19 مليون دولار،يبلغ ياسين من العمر 27 عاماً وطوله 1.75 سم .

5- بن عطية:

المهدي بن عطية الاعب المغربي الوحيد في القائمة وتبلغ القيمة التسويقية 15 مليون دولار ،ويلعب بن عطية في نادي اليوفينتوس بعد ان تنقل بين عدة أندية اوروبية منها روما وبايرن ميونخ ،المهدي بن عطيه مواليد 1987 وطوله حوالي 1.9 سم ويلعب في خط الدفاع.
مجلة فوربس تعلن أغلي لاعبي كرة القدم العرب Reviewed by Ahmed mohammed on أبريل 17, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.