تعرف علي تفاصيل الكلاسكو موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستضيف فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد نظيره فريق برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي , ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا الإسبانية .

وقبل هذه القمة المرتقبة بين العملاقين .. يحتل فريق ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 75 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام نظيره فريق سيلتا فيجو , في حين يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 72 نقطة , أي بفارق 3 نقاط بينهما .
ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومداعبة لقب الليجا هذا الموسم , في حين يتطلع فريق برشلونة لتحقيق الإنتصار للإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب حتى النهاية .

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .
وستنطلق الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين سوف ستقام الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قنوات ( بي إن سبورت 1 + 2 ) , وسوف يعلق عليها ( فهد العتيبي + حفيظ الدراجي ) .
تعرف علي تفاصيل الكلاسكو موعد المباراة والقنوات الناقلة Reviewed by Ahmed mohammed on أبريل 23, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.