أفضل 50 مدربين في العالم لعام 2016/2017

أعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية عن القائمة النهائية لأفضل 50 مدربين في العالم لهذا الموسم ،وجريدة ليكيب من أشهر الصحف الفرنسية وتحظي بمصداقية كبيرة بين القراء الفرنسيين وفي العالم أجمع.

الإستفتاء الذي أقامته جريدة ليكيب عن أفضل المدربين كان من خلال تصويت 33 صحفي يعملون بالجريده والقناه التابعة لها  وهو يعتبر من أفضل الإستفتاءات التي تنظمها الجريدة .

أسفر التصويت عن حصول بيب جوارديولا علي أفضل مدرب لهذا الموسم وعلي الرغم من عدم حصول المدرب الأسباني علي أية بطولات مع مانشيستر سيتي في موسمه الأول وخروجه من الموسم خالي الوفاض إلا أنه حصل علي لقب أفضل مدرب للعام الحالي ،وقد جا في المركز الثاني أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بفضل سيرته بخطوات ثابتة وواضحة نحو الثنائية الإنجليزية الدوري والكأس لهذا الموسم.

أما دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الاسباني فجاء في المركز الثالث حيث وصل المدرب الأرجنتيني  مع فريقه الأسباني الي دور قبل النهائي في بطولة دوري الأبطال ضد غريمه التقليدي ريال مدريد ،أما عن مفاجئة التصويت فكانت من نصيب لويس إنريكي الذي جاء في المركز ال 12 بعد ان وصل بفريقه برشلونه الأسباني الي الدور النهائي لكأس ملك أسبانيا ولا يزال ينافس علي بطولة الدوري الأسباني .

وقد ضمت قائمة ال 10 الأفضل في التصويت لأفضل 50 مدرب في العالم علي كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو وماكس إليجري ويواكيم لوف وزين الدين زيدان وليوناردو جارديم ويورجن كلوب.


أفضل 50 مدربين في العالم لعام 2016/2017 Reviewed by Ahmed mohammed on أبريل 30, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.