تعرف علي قانون لجنة المسابقات من إنسحاب نادي الزمالك اليوم

أعلن المستشار مرتضي منصور عدم خوض نادي الزمالك لمباراة اليوم ضد نادي مصر المقاصة في الدوري العام لإعتراضه علي تأجيل ميعاد المباراة أكثر من مرة بحجج واهية من وجهة نظره ودون إخطار نادي الزمالك بخطاب رسمي من إتحاد الكرة أو لجنة المسابقات.

يعتبر نادي الزمالك منسحباً من مباراة المقاصة اليوم وبذلك يعتبر نادي الزمالك مهزوماً بهدفين نظيفين ويخسر نادي الزمالك ل 3 نقاط الخاصة بالمباراة.

لائحة إتحاد الكرة

تنص اللائحة الخاصة بإتحاد الكرة ان النادي المنسحب من مباراة في الدوري العام يعتبر خاسراً بنتيجة هدفين للاشئ وتحتسب نقاط المباراة الثلاثة للنادي الذي حضر الي ارضية المباراة.

تخصم ثلاث نقاط أخري في نهاية مسابقة الدوري العام من النادي المنسحب لعقاب علي إنسحابه من إحدي مباريات المسابقة بالإضافة الي الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة التي إنسحب منها.

إذا إنسحب النادي من المباراة التالية (الزمالك وطلائع الجيش ) فيعتبر منسحباً من البطولة بأكملها وبالتالي تنص اللئحة علي ان يتجمد النشاط الرياضي بالنادي لمدة عاماً كاملاً ،وفي العام التالي يبدء النادي من دوري الدرجة الثانية ورحلة الصعود مرة أخري الي الدوري الممتاز.

أثناء تجميد النشاط الرياض لمدة عام للنادي المنسحب من المسابقة يحق له المشاركة في البطولات الدولية التي ينظمها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم او الإتحاد العربي لكرة القدم.

إثناء توقف النشاط الرياضي للنادي المنسحب من المسابقة يحق لأي لاعب بالفريق ان يعلب لأي نادي أخر دون ان يحصل النادي المنسحب اي مبالغ مالية مقابل ذلك.

تعرف علي قانون لجنة المسابقات من إنسحاب نادي الزمالك اليوم Reviewed by Ahmed mohammed on أبريل 16, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.