التواطؤ الإسلامي :حاكم مسلم وجالية مسلمة كانا بإمكانهما منع ولادة دولة إسرائيل

عندما زرعت بريطانيا الكيان الصهيوني في فلسطين وبدأ الصراع العربي الإسرائيلي لم تكن تخاف سوى من حاكم مسلم واحد هو عبد العزيز بن سعود، ومن جالية مسلمة واحدة هي الجالية الإسلامية في الهند (قبل انفصال باكستان).
وثيقة إعلان دولة الكيان الصهيوني

 لأن ابن سعود، لو أعلن الجهاد ضد اليهود ولانجليز، كانت الجزيرة العربية كلها ستنتفض، وكان جيشه لايزال عقائديا، ومشبعا بالفكر الجهادي، الذي لم يكن يحده حدود، ولم يكن يحتاج سوى توجيههم نحو فلسطين لأنهم كانوا لايزالون على فطرتهم وبساطتهم، وكانت الجالية الإسلامية في الهند ستنتفض أيضا نتيجة لذلك، وكان الإنجليز يحسبون لهذه الجالية، لأن قلوب المسلمين الهنود كانت معلقة جدا بالقدس والمسجد الأقصى، ولكنها كانت ترغب في تحرك حاكم عربي، لان الانجليز كانوا يقولون لزعماء المسلمين في الهند : إذا كان العرب ساكتين، فما شأنكم أنتم بفلسطين وبينكم وبينها هذه المسافة .. وهل أنتم أكثر غيرة على فلسطين من العرب.. وكلام من هذا القبيل.
الملك عبد العزيز ال سعود

 لذلك ركز الإنجليز على ابن سعود، وأحاط به دهاقنة الساسة الإنجليز، وبدأوا يروضوه، وكان هو الحاكم العربي الوحيد الذي يعاملونه كملك، فكان ابن سعود، عندما يسمع في الأعلام هجرة اليهود إلى فلسطين ويسمع بالمؤامرة على فلسطين، وأخبار القتلى الفلسطينيين، يبكي بحرقة والم، ولكن ما أن يرى كرسي الملك أمامه، ويتصور أن هذا الكرسي ممكن يضيع منه، لو فكر في إعلان الجهاد ونصرة فلسطين، حتى يسارع بكفكفة دموعه، ومحاولة أن يتناسى ما يجري فلسطين، فعاش ابن سعود في شد وجذب لسنوات، كان يعرف تماما أن دينه يحتم عليه نصرة فلسطين، لكنه كان يخشى من ضياع الكرسي.. كل ذلك والأنجليز، يسايروه ويواعدوه ويمنوه، ويجعلوه دوما يتذكر الكرسي والملك والسلطان، وفي النهاية آثر ابن سعود الكرسي على فلسطين.

ولادة دولة الكيان الصهيوني

وبالنسبة للجالية الإسلامية في الهند، فأعلموا أن توقيت انفصال باكستان عن الهند عام 1948 لم يكن صدفة، بل هو نفس العام الذي قامت فيه الدولة الصهيونية اللقيطة....

التواطؤ الإسلامي :حاكم مسلم وجالية مسلمة كانا بإمكانهما منع ولادة دولة إسرائيل Reviewed by Ahmed mohammed on مايو 10, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.