يعمل بوظيفة كطيار مدني علي الرغم من كونه ملكاً علي كرسي العرش

العديد من الملوك والحكام والسلاطين لديهم من الحكايات ما تدعو للدهشة والتعجب فمنهم من كان يمنع أكلات بعينها ومنهم من يفرض عليهم طعام معين او حتي تسريحة(حلاقة) معينة ،ولكن تظل الصفة المشتركة في كل ما سبقا أنه ملك ويفرض قوانينه او أرأئه علي الشعب ،ولكن ما فعله ملك هولندا يعتبر الأغرب بين كل هذا فلا يمكن ان نتخيل أن ملكاً يعمل في وظيفة أخري في أثناء توليه للحكم.


ويليام ألكسندر ملك هولندا يعمل كطيار مدني

ويليام ألكسندر علي الرغم من أنه يشغل منصب الملك في هولندا إلا أنه قرر ان يعمل كطيار مدني بشكل سري للغاية بعيداً عن أعين الإعلام والصحف العالمية.
ويليام ألكسندر ملك هولندا يعمل كطيار مدني


يقول ويليام ألكسندر أنه وبعد ان جلس علي كرسي العرش في هولندا ظل يعمل كطيار ثان في شركة الرحلات الجوية "K.L.M"  وذكر أنه في بعض الأحيان كان يتعرف عليه بعض الركاب من صوته في المايكروفون وهو ما أصابه بالدهشة.

الملك الهولندي ويليام الكسندر كان مهوساًبركوب الطائرات قبل صعوده علي كرسي الحكم في هولندا2013،وكان يحب ركوب الطائرات المتوسطة الحجم مثل الطائره فوكر 70 بصفته "طائر ثان".

ولكن كل هذه الفترة لم يظهر أن ويليام عمل بشكل خفي بعد اعتلائه على العرش في بلاده – وعمل مرتين في الشهر بشكل خفي كطيار ثاني في رحلات نقل الركاب بشركة KLM Cityhopper، وهي فرع من KLM.
الشركة التي يعمل بها الملك الهولندي K.L.Mفي الغلب ما تنقي رجال الأعمال والشخصيات المرموقة الي دول اوروبا كفرنسا وانجلترا والمانيا وإيطاليا والنرويج.
ويليام ألكسندر ملك هولندا يعمل كطيار مدني

أكد ويليام ألكسندر في لقاء مع "دي تليغراف" أنه لن يكف عن وظيفته واصفاً إياها بالوظيفة الأحب الي قلبه بل وأضاف"في الصيف سأشترك في دورة تدريبية من أجل الحصول علي رخصة لقيادة الطائرات الكبيرة مثل الطائره بوينج 737"

المصدر: bbc.com
يعمل بوظيفة كطيار مدني علي الرغم من كونه ملكاً علي كرسي العرش Reviewed by Ahmed mohammed on مايو 24, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.