تعرف علي ما قاله الاعب احمد حسن بخصوص منع مكبرات الصوت في المساجد

في الأونة الأخيرة وقبيل أيام من شهر رمضان الكريم صدر قراراً من زارة الأوقاف بمنع المساجد من إستخدام مكبرات الصوت خلال صلاوات التراويح خارج المساجد ،ذلك القرار الذي أدي الي لغط شديد في الرأي العام المصري وشهد مناقشات كثيرة علي شاشات الفضائيات ما بين شيوخ يؤيدون قرار وزارة الأوقاف من ناحية وبين شيوخ ومشاهير وجزء كبير من الشعب المصري يرفض القرار بل ويعتبرونه تجني علي الدين الإسلامي في بلد دياناتها الرسمية هي الإسلام.

عبر لاعب كرة القدم السابق ومنتخب مصر الاعب احمد حسن عن رأيه في قرار وزارة الأوقاف بمنع إستخدام مكبرات الصوت في المساجد خلال شهر رمضان ،بالسخط الشديد خاصة اننا مقبلين علي شهر رمضان المبارك وفيه تعلو أصوات المساجد كل أرجاء مصر بالصلاوات الخمس مضافة إليها صلاة التراويح ،وقال الاعب كيف لوزراة مسئولة ويعمل بها الكثير من الشيوخ الأفاضل ان تصدر قراراً مثل هذا في مثل هذا التوقيت؟ ،وكيف للشعب المصري ان يشعر بروحانيات الشهر الكريم دون ان تدوي اصوات المساجد في صلاوات التراويح كل أرجاء البلاد؟،هل هذا هو الوقت المناسب؟ ام ان هناك امور أخري لا نعلمها؟.

كما نشر الاعب احمد حسن تويتة علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر متسائلاً" بعد قرار منع إستخدام مكبرات الصوت في المساجد ،الناس الي برا المسجد هتصلي ازاي ولا نقضيها مسلسلات أحسن" وهنا يوضح الاعب احمد حسن المشكلة في منع مكبرات الصوت خارج المسجد خاصة في شهر رمضان حيث تمتلئ المساجد بالمصلين في الداخل والخارج ،فكيف لمن يصلي خارج المسجد ان يسمع صوت الإمام ؟،وهل ستكون  صلاته صحيحه دون سمع صوت الإمام او لا ؟.

في مداخلة تليفونيه لاحمد حسن مع الإعلامي وائل الإبراشي أعلن احمد حسن رفضه للقرار رفضاً باتاً وطلب من الشيوخ الأفاضل ان يعلنوا رأيهم في الموضوع خاصة أن إخواننا المسيحيين  لم ولن يتقدموا بشكوي بسبب أصوات مكبرات الصوت في المساجد وهو الأمر الذي يحدث سنوياً دون أدني مشكلة علي الإطلاق ،واضاف احمد حسن "انا مش شيخ بس انا اتعلمت في مدارس أزهريه
وعارف ومتأكد ان القرار ده مش من داخل وزارة الأوقاف وكمان محدش من إخواننا المسيحيين إشتكي انا مش عارف مين الي بيدخل في قرارات وزارة الأوقاف .
تعرف علي ما قاله الاعب احمد حسن بخصوص منع مكبرات الصوت في المساجد Reviewed by Ahmed mohammed on مايو 18, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.