أيمن حفني أول ضحايا إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك

منذ قدوم المدير الفني اجديد لنادي الزمالك إيناسيو وقام بإعطاء كل لاعبي الفريق تقريباً فرصة للمشاركة في المباريات حتي الاعبين الذيين لم يلمسوا الكرة في نادي الزمالك أمثال  المدافع محمد مجدي حصل علي فرصته لإثبات قدراته كلاعب مهم في خط دفاع نادي الزمالك .

أيمن حفني أول ضحايا إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك

يبدو أن إيناسيو بدء في التفكير في الإستغناء عن بعض الاعبين تمهيداً للموسم الجديد ،وأصبح اول الاعبين في هذه الخطوة هو أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك ،ذلك الخبر الذي إنتشر بشدة في وسائل الإعلام وأول من نشر الخبر هي الصفحة الرسمية لبرنامج مساء الأنوار علي الفيس بوك.

بمجرد ظهور الخبر سادت حالة من الغضب لدي جماهير القلعة البيضاء حيث يعتبرون الحاوي أيمن حفني من أمهر لاعبي نادي الزمالك ومصر علي الرغم من عدم مشاركة الاعب بشكل أساسي في المباريات القليلة الماضية لنادي الزمالك سواء في الدوري المصري او حتي في مباريات نادي الزمالك في بطورة دوري أبطال افريقيا.

نادي الزمالك يمتلك عدد كبير من لاعبي صناع الألعاب كستانلي ومحمد إبراهيم واحمد رفعت وشيكابالا ومصطفي فتحي ومحمد مسعد الذي لم يشارك حتي الان بسبب الإصابة،ولكن لا أحد في كل لاعبي نادي الزمالك يستطيع تقديم ما يمتلكه ايمن حفني خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن مع شيكابالا ومصطفي فتحي ويلعب أيضاً خلف المهاجد مع محمد إبراهيم الذي لم يستقر مستواه حتي الأن.

ايمن حفني من مواليد البدرشين محافظة الجيزة عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عام وطوله 1.67 متر،لعب ايمن حفني لأندية كثيرة كمصر المقاصة ونادي طلائع الجيش كما أنه أحترف في الدوري الليبي فترة صغيرة ويلعب حالياً لنادي الزمالك المصري.

يأمل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك في تعاقد النادي مع احمد كابوريا صانع ألعاب النادي المصري البورسعيدي كتعويض عن ايمن حفني إذا ما تم الإستغناء عنه ،احمد كابوريا من أفضل لاعبي هذا المركز في الدوري المصري ويحتل مركز مهم في قائمة صناع الأهداف كما أنه يمتلك قدرات دفاعية بعكس أيمن حفني .

أيمن حفني أول ضحايا إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 04, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.