وزير خارجية بريطانيا يهاجم مصر بسبب الحريات فتحدث هجمات لندن في اليوم الثاني

يوم الجمعة الماضي أصدر بوريس جونسون وزير خارجية بريطانيا تصريحاته مهاجماً النظام الحاكم في مصر بسبب إصدار مصر لقانون الجمعيات الأهلية الجديد.
وزير خارجية بريطانيا يهاجم مصر

وقد صرح جونسون أنه لا ينظر بعين الإرتياح لقانون الجمعيات الأهلية الجديد الذي تم إصداره في مصر الذي يجعل للحكومة اليد الطولي في السيطرة علي الجمعيات الأهلية، كما أنه منزعج بشدة بسبب غلق بعض المواقع الإلكترونية في مصر الإسبوع الماضي ،كما علق مضيفاً يجب علي القيادة السياسية في مصر ان تفرق بين ما تبذله من جهود في مكافحة الإرهاب الديني والمتطرفين وبين حرية الرأي والصحافة والإبداع والإنتصار للديموقراطية الحقيقية ،كما جونسون"أضاف كيف يتم ممارسة الديموقراطية في مصر في نفس الوقت الذي تقوم فيه أجهزة الشرطة بالقبض علي شباب الأحزاب المعارضة للنظام لا أعتقد أننا سنجد من يعارض النظام في مصر في الفترة القادمة".

قبل ان يمر 48 ساعة علي تصريحات وزير الخارجية الإنجليزي عن قمع الحريات في مصر ،يضرب الإرهاب الأسود الإنجليز في عقر دارهم في لندن حيث قامت سيارة بدهس المارة في منطقة جسر لندن وهو ما أعلنته وكالات الأنباء البريطانية حيث أكدت أن سيارة علي جسر لندن صعدت الرصيف الجانبي عن عمد بهدف دهس المارة وهو ما تسبب في توتر وإضطراب في حركة السير علي الجسر قبل ان تغلق هيئة النقل والطرق الإنجليزية حركة المرور علي الجسر بعد التأكد من أنباء عن مقتل أحد المارة .

فيما أعلنت الشرطة الإنجليزية أنها بصدد حادث أخر وفي نفس التوقيت حيث سمع شهود عيان أصوات إطلاق نار بالقرب من نفس مكان الحادث الأول ولكنهم لم يشاهدوا من الذي يطلق النار .

أكدت الشرطة البريطانية أن الوضع أصبح أمن تماماً بعد تحرك سيارات الشرطة الي المنطقة ،كما أعلنت ان طائرات الهليوكوبتر تجوب المنطقة من أجل القبض علي المتهمين قبل ان يتم تهريبهم الي مكان أخر.
وزير خارجية بريطانيا يهاجم مصر بسبب الحريات فتحدث هجمات لندن في اليوم الثاني Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 04, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.