معلومات هامة عن فريق الوداد المغربي قبل مباراته مع النادي الأهلي

تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بلقاء النادي الأهلي المصري ونادي الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة ال 11 بتوقيت القاهرة وتقام المباراة علي إستاد القاهرة الدولي .


يرغب كل فريق من طرفي اللقاء في حصد الثلاث نقاط بعد ان تعقدت أمور المجموعة إذ ان فريق زاناكو أصبح في المركز الأول برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات في حين يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين أما نادي الوداد البيضاوي المغربي فيحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعهم من مبارتين،وبذلك إذا إستطاع نادي الاهلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم فسيحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن نادي زاناكو الذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة حتي الأن.

نادي الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول في الدوري المغربي هذا الموسم حتي الأن برصيد 66 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث إستطاع الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر مباراة وحيدة في الدوري ،إستطاع لاعبي نادي الوداد البيضاوي المغربي تسجيل 49 هدف في بطولة الدوري المغربي وتلقت شباكهم 22 هدف ،نادي الوداد حقق الفوز في أخر خمسة مباريات له في الدوري المغربي دون ان يفقد نقطة واحدة .

اللقاء الأول في بطولة دوري أبطال افريقيا لنادي الوداد كان ضد نادي القطن الكاميروني وإستطاع أسود الأطلسي تحقيق الفوز بهدفين نظيفين ولكنهم في المباراة التالية خسروا بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضد نادي زاناكو .

أخر لقاء للفريقين كان بتاريخ 27/07/2016  في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي وإنتهت بفوز النادي الأهلي بهدف رامي ربيعة في الدقيقة 47 من عمر المباراة في ملعب محمد الخامس.
تذاع المباراة حصرياً علي قناة beinsports HD 1 
معلومات هامة عن فريق الوداد المغربي قبل مباراته مع النادي الأهلي Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 04, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.