"ترامب" من بين الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر الإنترنت حسب تصنيف التايم الأمريكية

 يبدو أن اهتمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتويتر قد أثمر، إذ تم اختيار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" من بين الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر شبكة الإنترنت حسب تصنيف مجلة التايم الأمريكية.

 "ترامب" من بين الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر الإنترنت حسب تصنيف التايم الأمريكية

وقالت: "اختير الزعيم الأمريكي في قائمة الأشخاص الـ25 الأكثر تأثيرا على شبكة الإنترنت، نتيجة تغريداته المنتظمة على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة تويتر".

وأضافت مجلة "Time"، إن عددا من التغريدات تسببت في بعض الأحيان، بردود فعل متباينة في أوساط الجمهور والمسؤولين بين الغضب والاستهجان من معارضيه وأحيانا الرضا والسرور من قبل محبي ترامب ومؤيديه، قائلة إنها تؤثر بالسلب على مكانته كرئيس لأكبر دولة في العالم، مضيفة: لكن، وبالرغم من الدراما المستمرة في تغريداته، فمن الممكن أنه بفضلها، أصبح ترامب الآن الزعيم الدولي الذي لديه أكبر عدد من المتابعين على "تويتر"، الأمر الذي يمنحه إمكانية التواصل بفعالية كافية لإيصال رسالته وفق رؤيته، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

 "ترامب" من بين الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر الإنترنت حسب تصنيف التايم الأمريكية
ومرة أخرى يتسبب استخدام تويتر في التأثير البالغ للوصول للقمة في قائمة الأكثر تأثيرا عبر الانترنت، حيث أن الفتاة الحلبية اكتسبت شهرتها، بفضل تغريداتها عبر"تويتر".

حيث تمكنت الفتاة الحلبية من إطلاع العالم من خلال حسابها على تويتر على ويلات الحرب الأهلية في سوريا، وتصوير البشاعة التي يتعرض لها السوريون كل يوم، في الوقت الذي لم يستطع الكثير من الصحفيين الوصول إلى هناك بسبب عدم جود أي تغطية أمنية للصحفيين هناك، وأوضحت وكالة "تاس" الروسية إلى أن الطفلة بانا تمكنت خلال شهر ديسمبر من العام الماضي من الخروج من "حلب" إلى تركيا كلاجئة مع والديها، وأنها الآن تنعم بحياة جيدة ورعاية كاملة هناك.

وتستمر القائمة في إدراج الشخصيات السياسية البارزة حيث اشتملت أيضا على "أليكسي نافالني" الزعيم البارز في المعارضة الروسية، أما من حيث الفن فقد اشتملت القائمة على البريطانية "جوان رولنج" مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر، والمغنيتين الأمريكيتين "كيتي بيري" و"ريانا"، ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" .
"ترامب" من بين الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر الإنترنت حسب تصنيف التايم الأمريكية Reviewed by karim mohamed on يونيو 27, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.