مرتضي منصور:نادي الزمالك يقاطع كل من يعمل مع بي ان سبورت ويجب محاكمة مجدي عبد الغني

بعد قرار قطع العلاقات بين جمهورية مصر العربية وقطر بدءت العديد من الكيانات والهيئات والشخصيات تنفيذ قرار قطع العلاقات بين البلدين وهو ما أعلنه مرتضي منصور منذ قليل.
مرتضي منصور:نادي الزمالك يقاطع كل من يعمل مع بي ان سبورت

أعلن المستشار مرتضي منصور عضو مجلس الشعب ورئيس نادي الزمالك انه اي شخص سيتعامل مع قطر او إحدي كياناتها او يسافر الي قطر او يحلل مباريات في قناة البي ان سبورت سيتم منعه من الدخول الي نادي الزمالك حتي وان كان من ابناء النادي كما وضح مرتضي منصور انه يجب ان يخضع مجدي عبد الغني للمحاسبة القانونية ويجب تقديمه للمحاكمةبسبب سفره لقطر خلال الأيام القليلة الماضية بعد العملية الإرهابية الخسيسة في المنيا خاصة وانه عضو مجلس إتحاد الكرة المصري أي أنه يعمل بمنصب حساس في مصر كما طالب هاني ابو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم بمحاسبة مجدي عبد الغني وإبعاده عن مجلس إتحاد الكرة المصري.

وفي نفس السياق أعلن المستشار مرتضي منصور انه اصدر قراراً للأمن بمنع دخول كاميرات خاصة بقنوات البي ان سبورت الي نادي الزمالك كما أنه سيمنعها من الدخول لتغطية مباريات نادي الزمالك في دوري أبطال افريقيا ،وطالب المستشار مرتضي منصور كل الدول العربية بمنع تغطية قنوات الجزيرة او البي ان سبورت للأحداث علي أراضيها واضاف انه لو تكاتف الجميع فسيتم إغلاق هذه القنوات التي تبث الشرور في العالم العربي.

صرح منذ قليل احمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة والمحلل الكروي بقنوات بي ان سبورت أنه لن يكمل عملة لمحلل لدي قنوات بي ان سبورت  بعد القرار الأخير لمصر بقطع العلاقات بين البلدين وأعلن أنه مصري ويجب ان يلتزم ببالقرارت التي تتخذها بلده وقد جاءت تصريحات احمد حسام ميدو عن طريق تغريده له علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
مرتضي منصور:نادي الزمالك يقاطع كل من يعمل مع بي ان سبورت ويجب محاكمة مجدي عبد الغني Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 05, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.