إحصائيات وتحليل لمباراة النادي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي

إستطاع النادي الأهلي الفوز علي نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهم في المرحلة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا.

ترتيب المجموعة

يحتل النادي الأهلي بعد الفوز بالمباراة صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ب 7 نقاط جمعها من 3 مباريات  وفي المركز الثاني فريق زاناكو برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات ولكن النادي الأهلي يتفوق عليه بالأهداف ،وفي المركز الثالث نادي الوداد البيضاوي المغربي برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاث مباريات أما فريق القطن الكاميروني فيقبع في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد ثلاث مباريات.

بدء النادي الأهلي المباراة بطريقة 4-2-3-1  وبتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي أمامه احمد فتحي واحمد حجازي وسعد سمير ومعلول وفي خط الوسط المدافع حسام عاشور وعمرو السوليه وفي خط الوسط المهاجم وليد سليمان عبدالله السعيد ومؤمن زكريا وفي مركز المهاجم الصريح الاعب الأفريقي جونيور أجاي.

أجري حسام البدري الثلاث تغيرات في المباراة بخروج عبدالله السعيد ونزوي حسام غالي في الدقيقه 64 وخروج وليد سليمان ونزول رامي ربيعه في الدقيقه 82 وخروج جونيور أجاي ونزول عماد متعب في الدقيقة 87.

سجل مؤمن زكريا  الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 24 بعد متابعه لتسديدة أجاي وإرتدادها من يد الحارس المغربي ،اما الهدف الثاني فسجله جونيور أجاي في الدقيقة79 من عمر اللقاء.

لم يحصل لاعبي النادي الأهلي علي إنذارات أثناء سير اللقاء في حين حصل لاعبي الفريق المغربي علي إنذارين في الدقيقة 24 للاعب سليمان وفي الدقيقة 73 للاعب النقاش.
إحصائيات وتحليل لمباراة النادي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 05, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.