إحصائيات نهائي دوري الأبطال الاوروبي بين ريال مدريد واليوفنتوس

إستطاع النادي الملكي الأسباني ريال مدريد تحقيق الفوز علي منافسه الإيطالي نادي يوفينتوس الملقب بالسيده العجوز في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا بنتيجة 1/4 ،ليحقق النادي الملكي البطولة للمرة الثانية عشر في تاريخه.
اقيمت اليوم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوروبا بين ناديي ريال مدريد الأسباني واليوفينتوس الإيطالي علي إستاد ميلينيوم في ويلز والذي يتسع لحوالي 66 ألف متفرج.

أحداث اللقاء

إستطاع كرستيانو رونالدو التقدم للفريق الملكي بالهدف الأول من تمريره من دانيال كارفخال في الدقيقة 20 ليفتتح تسجيل الأهداف وسرعان ما عاد فريق السيده العجوز للقاء بهدف التعادل الرائع عن طريق ماندزوكيتش في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادي الإيجابي بهدف لكل فريق.
في الدقيقة 61 تمكن كاسيميرو من تسجيل الهدف الثاني  ليعدل النتيجه لصالح الريال ،يعود البرتغالي مرة أخري للتسجيل في الدقيقة 64 من خلال تمريرة من لوكا مودريتش ليصعب الأمر علي الفريق الإيطالي ،ماركو أسينسيو يسجل الهدف الرابع في الوقت القاتل في الدقيقة 90 لينهي علي أمال الإيطاليين في العودة للمباراة لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 1/4.

الإنذارات

حصل باولو ديبالا علي الإنذار الأصفر في الدقيقة 12 من المباراة ثم بيانيتش حصل علي الإنذار الصفر في الدقيقة66 ثم أليكس ساندرو في الدقيقة 70 وحصل كوادرادو علي الكارت الأصفر في الدقيقة 72 وحصل علي الكارت الثاني في الدقيقة 84 ليخرج من المباراة .
لاعبي الريال مدريد حصلوا علي ثلاث إنذارت كانت من نصيب سيرجيو راموس في الدقيقة 31 ودانيال كارفخال في الدقيقة42 وتوني كروس في الدقيقة 53.

الإحصائيات

إستحوذ فريق ريال مدريد علي الكرة بنسبة 38% واليوفي بنسبة 62% ولكن دون إيجابية،سدد لاعبي فريق ريال مدريد 5 تسديدات داخل المرمي وتسديدة واحدة خارج المرمي أما الفريق الإيطالي فقام لاعبوه بالتسديد 5 مرات داخل المرمي و5 مرات خارج المرمي ،حصل كل فريق علي ضربة ركنية وحيدة في اللقاء.
إرتكب لاعبي الفريق الملكي 22 مخالفة أثناء المباراة في مقابل 17 مخالفة للإيطالليين 
إحصائيات نهائي دوري الأبطال الاوروبي بين ريال مدريد واليوفنتوس Reviewed by fekrat news on يونيو 04, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.