عاجل: إصابة محمد صلاح في بداية الموسم مع ليفربول

خبر حزين نشره موقع socceronsunday الرياضي عن إصابة لاعبنا محمد صلاح المنتقل حديثاً الي نادي ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي .


حيث نشر الموقع ان محمد صلاح تم إستبعاده من الموسم الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي بعد حادث مأساوي تسبب في كسر قدمه وبذلك يعاني نادي ليفربول بعد خسارة الاعب الذي إنتقل الي الدوري الإنجليزي بمبلغ 36 مليون جنيه إسترليني لم يستفد منهم النادي حتي الأن.
تعرض الاعب لكسر في القدم بعد حادثة مرورية حسث عندما قاد زميله دانيال ستريدج له لامبورغيني على قدم المصري ،حيث ذكر دانيال ستريدج أنه لم يري قدم محمد صلاح وأنه قد مر بالسيارة علي قدمه دون ان يراه وعندما سمع الصراخ من الجميع عاد بالسيارة مرة أخري ليتفادي صراخ الجميع ولإعتقاده انه لم يصيب شخص ولكنه للمرة الثانة يمر علي قدم الاعب محمد صلاح وهو الأمر الذي أكده طبيب أندي الكلف بالطاقم الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي.
"قلبي يتألم من أجله "هذا ما قاله الاعب دانيال ستريدج عند سؤاله عن الحادث كما ذكر ان محمد صلاح لاعب سئ الحظ للغاية لأنه تعرض لحادثة كهذه قبل ان يبدء موسمه في الدوري الإنجليزي مع ليفربول متمنياً له الشفاء العاجل حتي لا يشعر بتأنيب الضمير علي هذا الفعل .
أعرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن خيبة أمل كبيرة بسبب الحادث خاصة ان الموسم لم يبدء بعد وان محمد صلاح لاعب إلتحق بالفريق منذ أيام وكان يعقد عليه أملاً عريضة في الموسم الجديد خاصة أنه الصفقة الأغلي في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي .
كما أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب انه كره دانيال سترديج بعد هذا الحادث ولن يسامحه بالمرة قائلاً "لا أستطيع ان أتقبل الأمر حتي الأن ،أكره دانيال ستريدج ،أكره الغباء ،أكره الإستهتار ،أكره من يستهين بالأمور "
حاول دانيال ستريدج تشجيع محمد صلاح ببعض الكلمات قائلاً"لا تسرع عودتك فقط عليك بالشفاء التام اولاً فأنت تقبض أمولاً حتي وانت مصاب فعليك بإستخدام عقلك فيما هو مفيد "

الخبر منقول عن :socceronsunday 
عاجل: إصابة محمد صلاح في بداية الموسم مع ليفربول Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 27, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.