توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة ومفاجأة في قائمة الفريق

يلتقي نادي الزمالك في مباراته الأفريقية القادمة مع فريق كابس يونايتد في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات للبطولة دوري أبطال افريقيا لعام 2017 ،حيث تقام يوم الأحد الموافق 2017/07/02 ،في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة حيث تذاع المباراة حصرياً من خلال قنوات beinsport .

توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة ومفاجأة في قائمة الفريق

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط من أربعة مباريات حيث إستطاع الفوز علي كابس يونايتد في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ثم التعادل السلبي ضد أهلي طرابلس خارج الديار  وبعدها تعادل مع نادي إتحاد العاصمة الجزائري في القاهرة بهدف لكل فريق ثم الهزيمة في الجزائر بهدفين مقابل لا شئ ، أما نادي كابس يونايتد فيقع في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من أربعة مباريات حيث خسر في القاهرة من نادي الزمالك ثم حقق الفوز والثلاث نقاط بعد الفوز علي فريق إتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف ولكنه خسر مبارتين متتاليتين ضد نادي أهلي طرابلس بنفس النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
أخر خمسة مباريات لنادي الزمالك حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة وخسر مباراة واحدة أما نادي كابس يونايتد في أخر خمسة لقاءات فلم يفز إلا في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات منهم أخر مبارتين.

أصدر المدير الفني لنادي الزمالك إيناسيو منذ قليل قائمة الفريق إستعدادَ لمباراة كابس يونايتد حيث ضمت القائمة في مركز حراسة المرمي عمر صلاح واحمد الشناوي وفي خط الدفاع محمد مجدي وعلي جبر وحمدي الونش وشوقي السعيد ومحمد ناصف وابو الفتوح وضم في خط الوسط إبراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود عبد العاطي الشهير بدونجا ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي فتحي ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وصلاح ريكو وستانلي وضم في مركز المهاجم الصريح حسام باولو والمهاجم الزامبي مايوكا .

شهدت القائمة مفاجئة بإستبعاد كل من باسم مرسي وأسامة إبراهيم لأسباب فنية من وجهة نظر إيناسيو ،كما تم إستبعاد احمد رفعت والحارس محمود جنش للإصابة  أما طارق حامد فتم إستبعاده للإيقاف فقد حصل علي الإنذار الأحمر في مباراة إتحاد العاصمة الجزائري الأخيرة.
يطمح نادي الزمالك في الفوز بالمباراة خارج الديار وحصد الثلاث نقاط ليخرج من المأزق بعد الهزيمة من إتحاد العاصمة الجزائري في المباراة الأخير خاصة وان نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وله مباراة أخيرة ضد أهلي طرابلس الليبي في القاهرة يوم الجمعة الموافق 2017/07/07.
توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة ومفاجأة في قائمة الفريق Reviewed by Ahmed mohammed on يونيو 28, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.