خل التفاح والحل السحري لتبييض الأسنان

الكل يعاني من إصفرار لون الأسنان حتي وانت تستخدم معجون الأسنان ،علي الرغم من إستخدامك لأنواع فاخرة من المنتجات الطبية إلا أنك تلاحظ إصفرار لون أسنانك وتشعر بضياع أموالك هباءً ولذلك نقدم لكم الطريقة المثلي لتبييض الأسنان وهي طريقة طبيعية لا تدخل فيها المكونات الكيميائية أو الصناعية حتي تشعر بالأمان في تنفيذها كما أنها رخيصة الثمن فتحافظ علي أموالك المهدرة.

خل التفاح والحل السحري لتبييض الأسنان

خل التفاح من أهم وأشهر المكونات الطبيعية التي يمكن إستخدامها من أجل تبييض الأسنان فهو منتج طبيعي ولا يسبب أي أعراض جانبية بالمرة كما أنه متواجد في كل المنازل ورخيص الثمن فتحافظ علي أموالك وفي نفس الوقت يتحول لون أسنانك من اللون الأصفر الي اللون الأبيض ويتحسن مظهرك.

يجب في بداية الأمر ان تعلم ما هي مميزات خل التفاح  فله أكثر من فائدة فهو ملئ بالمعادن الأساسية للنمو كما يعمل خل التفاح كمطهر قوي للأسنان وفيقتل البكتريا المتراكمة بالفم والتي لا ترها بالعين المجردة كما يقضي علي الرائحة الكريهه للفم كما يقتل البكتريا المتراكمة في اللثة والتي تسبب الألم الشديد وأحياناً تسبب نزيف الدماء والوظيفة الأهم لخل التفاح انه يقضي علي اللون الأصفر للأسنان ويحول أسنانك الي اللون الأبيض.

طريقة الإستخدام


 في البداية يجب ان تعلم أن خل التفاح من المواد الحمضية ولذلك يجب خلطه بالماء وإلا سيؤدي الي تلف الأسنان فكن حذر في إستخدامه ،ضع ربع ملعقة من خل التفاح في زجاجة صغيرة وأضف عليها الماء وفي كل صباح تقوم بالمضمضة به وبعدها تغسل أسنانك بالفرشاة بطريقتك العادية كالمعتاد ولا تنس ان تقوم برجرجة الزجاجة قبل إستخدامها في المضمضة.
إن بياض الأسنان من أهم الأمور التي تؤرق  الإنسان ،فتحول أسنانك الي اللون الأصفر يجعل من ضحكتك وإبتسامتك حلم بعيد المنال كما أنك لا يجب أن تنسي أن أسنانك عضو من أعضاء الجسد يجب الإهتمام به خاصة أن إهماله غالباً ما يعود عليك بالألم الشديد .

موقعنا سيقوم بنشر مجموعة من الوصفات الطبيعية لعلاج الكثير من المشكلات الطبية التي نواجهها فإن كنت مهتم وترفض الوصفات الطبية والتي غالباً مي يكون لها أعراض جانبية ،تابع من موقعنا بالتسجيل في خانة الإيميل ليصلك كل جديد ،أو تابعنا علي صفحتنا علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.
خل التفاح والحل السحري لتبييض الأسنان Reviewed by Ahmed mohammed on يوليو 03, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.