الإسكان تعلن شروط التقدم لحجز وحدات سكنية 100 متر كاملة التشطيب

في ظل أزمة الإسكان التي تضرب مصر منذ سنوات مضت تظل الفترة الحالية هي الأفضل في تاريخ حل تلك الأزمة بفضل ما يتم علي أرض الواقع من إنشاء لمدن عمرانية جديدة وشبكة طرق هي الأكبر في تاريخ مصر لربط المدن الجديدة مع باقي أرجاء الجمهورية .

الإسكان تعلن شروط التقدم لحجز وحدات سكنية 100 متر كاملة التشطيب

وفي هذا السياق أعلنت وزارة الإسكان عن كراسة الشروط الخاصة بحجز وحدات سكنية مساحتها 100 متر كاملة التشطيب وهو مشروع " سكن مصر " الذي يعتبر المشروي الإسكاني الأكبر في تلك المرحلة والذي يعقد عليه الكثير من الأمال في القضاء علي الأزمة السكانية في مصر في السنوات الأخيرة ،وهذا المشروع " سكن مصر " يتشابه كثيراً مع مشروع " دار مصر " الإسكاني ولكن هذه المرة الوحدات مساحتها 100 متر ،هذا وقد أعلنت وزارة الإسكان ان كراسة الشروط سيتم بيعها في خلال شهر أغسطس القادم .

وقد أكدت هئة المجتمعات العمرانية وهي المسئولة عن مشروع " سكن مصر " ان الشروط جيدة للغاية وفي إستطاعة الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل حيث أعلنت ان مقدم الحجز 25 ألف جتقسيط باقي ثمن الوحدة السكنية خلال 5 سنوات من خلال أقساط بدون فوائد او من خلال مبادرة  “ مبادرة البنك المركزى للوحدات السكنية عقارى حتى 15 سنة ” .

شروط حجز وحدة سكنية فى مشروع سكن مصر بمساحة 100 متر كاملة التشطيب

1- أن يكون المتقدم للحجز مصرى الجنسية، وأن لا يقل السن عن 21 سنة فى بداية الحجز.

2- أن يكون المتقدم لحجز وحدة سكنية لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية من قبل فى الأسكان الاجتماعى أو فى مشروع دار مصر.

– وأكدت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بأن كراسة الشروط والمواصفات للوحدات السكنية سوف تكون متاحة فى كافة فروع بنك التعمير والإسكان اعتباراً من يوم الأحد 20 أغسطس 2017 مقابل 200 جنيه للكراسة.

– ويتم تقديم استمارة الحجز الموجودة فى مشروع سكن مصر فى كراسة الشروط والمواصفات، ويتم سداد مقدم الحجز فى جميع فروع بنك التعمير والإسكان فى الفترة من 3 سبتمبر 2017 وحتى 24 سبتمبر 2017، وأن التخصيص سوف يكون بأسبقية الحجز للسادة الحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط.
هذا ويأتي مشروع "سكن مصر " في إطار تنفيذ البرنامج الإنتخابي للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وعد بإنشاء مليون وحدة سكنية في خلال 4 سنوات هي فترة توليه الحكم لفترة رئاسية منذ عام 2014 حتي عام 2018 .

الإسكان تعلن شروط التقدم لحجز وحدات سكنية 100 متر كاملة التشطيب Reviewed by Ahmed mohammed on يوليو 06, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.