جيش التحالف العربي يشن غارات مكثفة على الحوثيين

قامت مقاتلات التحالف العربي اليوم الجمعة الموافق 28/7/2017 بشن غارات مكثفة على مواقع ميليشيات الحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء.
 هذا وقد صرحت مصادر محلية يمنية بأن هذه الغارات المكثفة جاءت ردا على قيام الحوثيين بإطلاق صاروخ بالستي تجاه مكة المكرمة.

جيش التحالف العربي يشن غارات مكثفة على الحوثيين


وقد أفادت مصادر سعودية بالتحالف العربي أن «الغارات استهدفت قاعدة الديلمي الجوية شمالي صنعاء، ومقر الأمن القومي في منطقة صرف شرقي العاصمة اليمنية»، مضيفة أن غارات التحالف نجحت في ضرب مقر الفرقة الأولى مدرع ومدرسة الحرس ومقر ألوية الصواريخ في فج عطان.

من الجدير بالذكر أن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون تجاه مكة المكرمة قد نجحت قوات التحالف العربي في إسقاطه في سماء محافظة الطائف الواقعة غرب مكة المكرمة.

كما أوضحت قيادات التحالف أنهم يبذلون جهودا كبيرة لمنع تهريب الصواريخ للحوثيين، وأن تهريب الصواريخ سببه ضعف الرقابة على ميناء الحديدة اليمني الواقع على البحر الأحمر، وسوء استخدام التصاريح التي يمنحها التحالف من أجل السماح بالإغاثات والبضائع للوصول لأهل اليمن من المدنيين، مشددين على أن حربهم ضد جماعة الحوثيين المتطرفة، وليست ضد الشعب اليمني الشقيق، في وقت تخاذل فيه المجتمع الدولي عن اتخاذ قرار حاسم بشأن الانتهاكات التي تؤدي إلى مد أمد الحرب، وتعريض حياة المدنيين للخطر.


جيش التحالف العربي يشن غارات مكثفة على الحوثيين Reviewed by karim mohamed on يوليو 28, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.