إضراب سائقي القطارات يتسبب في تكدس الركاب بالمحطات بأسوان

بعد حادثة قطار الإسكندرية الأخير، كانت هناك الكثير من المطالبات بتحسين الخدمات في قطاع السكك الحديدية، وخصوصا التحسينات المتعلقة بوضع شروط أمان للسفر لتحسين الخدمة للمواطنين.
إضرب سائقي القطارات يتسبب في تكدس الركاب بالمحطات بأسوان
صورة أرشيفية
ومن أول المطالبين بهذه التحسينات هم سائقي القطارات أنفسهم، لأن حوادث القطارات يتحمل سائق القطار فيها المسؤولية أمام الرأي العام، مما يضعهم في حرج كبير، فطالبوا بتحسين شروط أمان للسفر، والتأكد من أدوات العمل على السكك الحديدة خلال الرحلات، وتحسين الأمان في المزلقانات التي يروح ضحيتها الكثير كل عام، والتأكد من عمل الإشارات وكفائتها، وظروف العمل الملائمة للسائقين أو العمال على حد سواء في هذا القطاع.
وبسبب التأخير في تحقيق هذه الطلبات، أو حتى البت فيها وبحثها بشكل واقعي، وتقديم خطة أو حتى مقترحات جدية، الأمر الذي دفع مجموعة من سائقي القطارات إلى عمل إضراب، مما أدى إلى تأخر حركة القطارات بوجه قبلي لمدة تجاوزت الست ساعات.
يذكر أن محطة السكة الحديد بأسوان شهدت تكدسا للمسافرين من المصريين أو السياح الأجانب الذين افترشوا الأرض في انتظار عودة حركة السك الحديد إلى شكلها الطبيعي بعد انتهاء إضراب السائقين.
وبعد انتهاء الإضراب عادت حركة القطارات إلى طبيعتها، واستكمل السياح رحلاتهم إلى الأقصر والقاهرة، واستكمل الموطنون رحلاتهم التي تأخرت لما يقرب الست ساعات.


إضراب سائقي القطارات يتسبب في تكدس الركاب بالمحطات بأسوان Reviewed by karim mohamed on أغسطس 16, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.