إستياء من عمرو خالد بسبب صورته التي إنتشرت علي المواقع

في موسم الحج من كل عام تحدث الغرائب والنوادر بين ضيوف الرحمن وغالباً ما تنشر هذه المواقف علي مواقع التواصل الإجتماعي ،هذا العام كان أشهر مواقف مناسك الحج في المملكة العربية السعودية مع الداعية الإسلامي عمرو خالد والتي إنتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي.

إستياء من عمرو خالد بسبب صورته


فقد إنتشرت صورة للداعية الإسلامي عمرو خالد أثناء تأدية مناسك الحج لهذا العام ،وبجانبه أحد الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وقد رفع يده بعلامة رابعة أثناء إلتقاط صورة مع الداعية عمرو خالد الذي تفاجئ بالموقف وظهر هذا جلياً من تعبيرات وجه عمرو خالد.

هذا وقد صرح الداعية عمرو خالد بأنه فوجئ بشخص يطلب منه إلتقاط صورة أثناء تأدية مناسك الحج ، وأوضح عمرو خالد أنه تفاجئ بذلك الشخص يرفع جماعة الإخوان المسلمين أثناء إلتقاط الصورة ذكر غمرو خالد "هذا تصرف غير أخلاقي علي الإطلاق والناس دي مش فاهمه الحج وال عمله ده حركات عيال لا تدل إلا علي عقل وتفكير سخيف".

وضح عمرو خالد ان الأمر برمته قد مضي ولكنه فوجئ بإنتشار الصورة علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر بشكل غريب ومُوجه ،وإتهم عمرو خالد اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان المسلمين بأنهم وراء إنتشار الصورة بغرض تحقيق أي نوع من رفع الروح المعنوية بعد الزلازل التي تعرضوا لها منذ ظهور القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي


إستياء من عمرو خالد بسبب صورته التي إنتشرت علي المواقع Reviewed by Ahmed mohammed on سبتمبر 03, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.