إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات الأجنبية


تم الإعلان اليوم الخميس 14/9/2017 على موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم عن نتائج التنسيق الإلكتروني، لطلاب الدبلومات الفنية، وأيضا لطلاب الشهادات الأجنبية والمعادلة.

إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات الأجنبية


هذا وقد اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، وقد تقدم للتنسيق من طلاب الدبلومات الفنية حوالي 155 ألف طالب منتصف أغسطس الماضي عبر موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بالوزارة.

فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية

تم فتح باب التسجيل للطلاب الحاصلين على شهادات البلومات الفنية منتصف أغسطس الماضي، وحتى 24 أغسطس، وكان الأحد الأدنى للقبول منهم هو 60%، أما الشهادات التابعة لشعبة التمريض والصحة فكان الحد الأدنى للقبول هو 75%.

طلبات التحويل

صرحت وزارة التعليم العالي أنه يوجد أكثر من 60 أألف طلب تحويل، وأن الوزارة قد وافقت على 85% من هذه الطلبات بما يتوافق مع مجموعهم ورغباتهم، وأن باب التحويل لا يزال مفتوحا حتى مساء اليوم الخميس 14/9/2017.

المستنفدين للرغبات

وأوضحت الوزارة أن هناك عددا من الطلاب قد استنفدوا رغباتهم بما لا يتناسب مع مجموعهم، وعدد هؤلاء الطلاب هو 3374 طالبا، وقد قررت الوزارة فتح باب التسجيل لهؤلاء الطلاب مرة أخرى بدءا من الغد الجمعة الموافق 15/9/2017 وحتى يوم الأحد القادم الموافق 17/9/2017.

أماكن شاغرة

وقدمت الوزارة إيضاحا مفاده أن هناك أماكن شاغرة كثيرة بالعديد من المعاهد، ووفقا للتقارير فهناك 43 معهدا لم تكتمل أعدادهم، مما يعطي الفرصة كاملة لراغبي التحويل، وأيضا لمن استنفدوا رغباتهم أن يسجلوا في هذه المعاهد.
إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات الأجنبية Reviewed by karim mohamed on سبتمبر 14, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.