الداخلية تعلن عن تصفية 10 إرهابيين في الجيزة وتكشف هوياتهم

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد الموافق 9/10/2017 أن قوات الشرطة قامت بعملية هجوم على شقق بأرض اللواء بالجيزة اتخذتها مجموعة إرهابية معقلا لها لعقد اجتماعاتها، ولتخزين الأسلحة والمتفجرات.

الداخلية تعلن عن تصفية 10 إرهابيين في الجيزة وتكشف هوياتهم


قال قطاع الأمن الوطني أنه توافرت معلومات أن مجموعة إرهابية تكفيرية، قادمة من شمال سيناء نزلت إلى الجيزة، واتخذت شقتين بمنطقة أرض اللواء لتدبير العمليات الإرهابية، ولعقد لقاءاتهم في الخفاء، وبعمل التحريات اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية داخل وزارة الداخلية تم تأكيد المعلومات.

تحرك وهجوم


قام قطاع الامن الوطني بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة للهجوم على هذا المعقل الإرهابي، وتم الهجوم في ساعات الفجر المبكرة، وقد قوبلت الداخلية من الإرهابيين بالشقة الأولى بطلقات نارية، وحاول أحد الإرهابيين إلقاء قنبلة على قوات الداخلية، لكنها انفجرت فيه، وقامت الداخلية بالتعامل مع بقية الخلية الإرهابية، مما أسفر عن مقتل ثمانية إرهابيين.
أما الشقة الثانية فقد قابلت الداخلية بإطلاق نار كثيف، حتى أنه استمر لأكثر من ثلاث ساعات، لكن الداخلية واجهتهم حتى أسقطت الإثنين الآخرين. 

المضبوطات

بعد التخلص من العناصر الإرهابية بالشقتين، تم تفتيش الشقتين وعثرت قوات الداخلية على أربع أسلحة آلية، وكمية من الذخيرة، وبعض الأموال.


خسائر الداخلية


أوضحت الداخلية في بيانها أن قواتها لم يسقط منها أي فرد والحمد لله، وأن ثلاثة ضباط، وثلاثة مجندين، واثنين من أفراد البحث الجنائي أصيبوا بكدمات وجروح مختلفة بالجسم، وتم عمل اللازم لإسعافهم.


هوية الإرهابيين


هذا وقد أعلنت الداخلية عن أسماء الإرهابيين الذين تمكنوا من تحديد هوياتهم وهم:
أكرم الأمير سالم محمد حرب 38 سنة فني حاسب آلي
عمر إبراهيم رمضان إبراهيم 23 سنة طالب
معاذ أحمد يحيى أحمد 22 سنة
حمزة هشام حسين إبراهيم 22 سنة طالب بكلية الآداب
شريف لطفي خليل عبد العزيز 43 سنة 
خليل سيد خليل أحمد 27 سنة
وجاري تحديد هوية بقية العناصر الإرهابية.


الداخلية تعلن عن تصفية 10 إرهابيين في الجيزة وتكشف هوياتهم Reviewed by karim mohamed on سبتمبر 10, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.