تصريحات رمضان قاديروف رئيس الشيشان بشأن حادث العريش

لا زالت ردود الأفعال الغاضبة تصدر من كل أنحاء العالم سواء علي مستوي المؤسسات أو مستوي الأفراد بشأن حادث العريش وتفجير مسجد الروضة في بئر العبد التابع لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء علي يد جماعة من الإرهابيين المسلحين أثناء صلاة الجمعة.
تصريحات رمضان قاديروف بشأن حادث العريش
رمضان قاديروف

حيث صرح الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن هذه الفعلة لا تصدر إلا من كلاب ووصفهم بكلاب الجحيم، في رسالة قوية رمضان قاديروف يعلق علي الحادث المشئوم الذي أودي بحياة الكثيرين، ونشر رمضان قاديروف علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أن


«ملعون من الله ورسوله محمد، ما فعله كلاب الجحيم في هجومهم الآثم وتفجيرهم الإجرامي داخل المسجد، ثم فتحهم النار على الناجين ... واليوم، حوّل الإرهابيون المئات من النساء إلى أرامل، ويتّموا آلاف الأطفال، وهم أنفسهم سوف يحرقون في نار جهنم الأبدية. لعن الله ألف مرة أولئك الذين يدعمون الإرهابيين، حتى ولو أطلقوا على أنفسهم أسمى وأنبل الأسماء، ومهما تذرعوا بمثل وأفكار. رد فعل السلطات المصرية وحلفائها يجب أن يكون فوريا، قاسيا، وشرسا، مقارنة بما فعله هؤلاء المسلحين في المسجد».

كما أضاف الرئيس الشيشاني أن السلطات الشيشانية لا تتهاون علي الإطلاق في التعامل مع المشتبه بهم في إعتناقهم الفكر التكفيري أو المشكوك في إنضمامهم لأي جماعات إرهابية مسلحة، وذلك منعاً لإنتشار الإرهاب في الشيشان، فلن يُسمح لأي شخص بتعكير مسار السلم والإستقرار السائد في الشيشان منذ فترة، كما أضاف أن الشيشان قادرة علي تقديم الدعم لدول المواجهة مع الجماعات الإرهبية المسلحة.


صرح قاديروف بموقع روسيا اليوم أن المسلمون لا يقتلون العزل من السلاح فكيف لهؤلاء الذين يدعون الإسلام أن يقتلوا المصلين داخل مسجد الروضة؟، كيف يدنسون بيت الله عز وجل بدماء وقتل وإرهاب؟، لم يفرقوا بين الرجال والأطفال وكبار السن، هم ليسوا بمسلمين، فالإسلام يحرم كل هذا إن كانوا يعلمون.

هذا وقد جماعة مسلحة أمس الجمعة  بقتل ما يزيد عن 235 مصلي بالإضافة الي مئات المصابين حيث حاصروا المسجد وقاموا بتفجير مسجد الروضة بالعريش ثم قتلوا من بقي حياً في حادثة هي الأبشع بين الهجمات الإرهابية علي مصر منذ بدء المواجهات المسلحة مع الإرهاب في سيناء.
تصريحات رمضان قاديروف رئيس الشيشان بشأن حادث العريش Reviewed by Ahmed mohammed on نوفمبر 25, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.