يوسف الشريف ممثل خريج هندسة وأصبح ملك المسلسلات في رمضان

يوسف الشريف الممثل المصري الذي احدث نقله نوعية في المسلسلات التي تُعرض في شهر رمضان في كل عام، الأمر الذي ينتظره الجمهور كل عام فعلي الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات في هذا الشهر إلا أن يوسف الشريف له معجبيه الذين يتابعون أعماله بصوره خاصة كل عام.


يوسف الشريف ممثل خريج هنسة وأصبح ملك المسلسلات في رمضان


يوسف الشريف ومشواره الفني

بدء الفنان مشواره في عالم الفن من خلال إشتراكه في فيلم 7 ورقات كوتشينه عام 2004 بطولة الفنانة روبي ثم شارك في فيلم فتح عينيك عام 2005 بطولة مصطفي شعبان ومني ذكي، وبعدها شارك في فيلم حليم عام 2006 بطولة الفنان احمد ذكي والفنانة مني ذكي وفي نفس العام شارك في فيلم أخر الدنيا بطولة نيللي كريم وراندا البحيري، وفي عام 20018 شارك في فيلم هي فوضي بطولة الراحل خالد صالح والفنانة منة شلبي ومن إخراج خالد يوسف وهذا الفيم لعب دوراً كبيراً في تاريخ الفني ليوسف الشريف، وأخر إعماله السينيمائية كان عام 2009 بفيلم العالمي وشاركه في البطولة دلال عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبدالله ويعد فيلم العالمي هو أول أفلام البطولة المطلقة له وفي نفس الوقت هو أخر أعماله السينيمائية.
مسلسل إسم مؤقت عام 2013 بطولة يوسف الشريف وشاركه البطولة شيرين عادل والفنانة صفاء الطوخي والفنان زكي فطين عبد الوهاب، المسلسل كان له قصة رائعة تفاعل معها المشاهدين خلال أحداث المسلسل.

2014 قام الفنان يوسف الشريف بالمشاركة في شهر رمضان بمسلسل الصياد الذي جب المشاهدين من الحلقة الأولي ومن المشهد الأول وأصبح واضح لجميع النقاد أن المسلسل سينافس علي جائزة أفضل مسلسل والفنان يوسف الشريف ينافس علي جائزة أفضل ممثل، مسلسل الصياد بطولة يوسف الشريف والفنانة شيرين عادل والفنانة صفاء الطوخي والفنان احمد صفوت .
في عام 2015 لا يزال يوسف الشريف يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل لعبة إبليس الذي ظهر فيه بشخصيتين مختلفتين هما أدهم وسليم، شارك في مسلسل لعبة إبليس الممثلة شيرين عادل والفنان صبري عبد المنعم والفنان فريال يوسف.

القيصر هو العمل الجديد للفنان يوسف الشريف في عام 2016 في شهر رمضان، القيصر كان خارج التوقعات وله قصة مختلفة عن باقي أعمال يوسف الشريف، لم ينطق يوسف الشريف بكلمة واحدة في الحلقة الأولي من المسلسل إلا في أخر لقطة عندما سئُل عن أسمه فقال القيصر وهو الأمر الذي شد إنتباه المشاهدين للمسلسل طوال الحلقات، القيصر شارك فيه الفنان خالد ذكي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان احمد حلاوة والفنان أشرف ذكي.

مسلسل كفر دلهاب في عام 2017 هو أكثر المسلسلات من حيث نسبة المشاهدة علي القنوات في خلال شهر رمضان وفي هذا العام ومن خلال هذا المسلسل أصبح يوسف الشريف هو الممثل الأول في الدراما المصرية، مسلسل كفر دلهاب كان مختلفاً في الإضاءة والقصة والديكور وحتي موقع التصوير كان جديداً علي الشاشة، مسلسل كفر دلهاب شارك فيه الفنان محمد رياض والفناة صفاء الطوخي والفنان هادي الجيار والفنانة روجينا.
يوسف الشريف ممثل خريج هندسة وأصبح ملك المسلسلات في رمضان Reviewed by Ahmed mohammed on نوفمبر 12, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.