1

الطب الشرعى ينفي صدور أي تقرير حول تعرض «عفروتو» للتعذيب

نفى د.هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعى، صدور تقرير مبدأي بالصفة التشريحية لجثمان محمد عفروتو والذى توفى بأحداث المقطم، عقب ضبطه متلبسا بقضية الاتجار وتعاطى مخدر "أستروكس" يشير إلى تعرض المتوفى للتعذيب من عدمه.
الطب الشرعى ينفي صدور أي تقرير حول تعرض «عفروتو» للتعذيب


وأكد رئيس مصلحة الطب الشرعى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" بأنه فور قيام النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى، تم ارسال أحد الأطباء الشرعيين بالمصلحة لتشريح الجثة، وأخذ العينات اللازمة لبيان مدى تعاطي المتوفى للمخدرات من عدمه بناء على قرار النيابة، وكذلك بيان سبب الوفاة وتاريخها، مشيرا إلي أن التقرير النهائى للصفة التشريحية لا يصدر فى نفس يوم التشريح لكنه يتم ارسال العينات التى تم أخذها من المتوفى لإجراء تحاليل كيميائيه عليها لإعطاء نتائج سليمة.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار عزالدين عبدالشافى المحامى العام للنيابات، قد باشرت تحقيقاتها  فى واقعة وفاة "محمد عفروتو" عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة "الأستروكس". داخل قسم المقطم

كما أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، والحصول على عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليمه لذويه لدفنه.
المصدر: أخبار اليوم
الطب الشرعى ينفي صدور أي تقرير حول تعرض «عفروتو» للتعذيب Reviewed by احمد بخيت on يناير 06, 2018 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.