1

التعدي علي قسم شرطة المقطم بعد وفاة مسجل خط يدعي "عفروتو"

تجمهر عدد كبير من المواطنين مساء أمس الجمعة أمام قسم شرطة المقطم للتعدي علي القسم وقوات الشرطة المتواجدة بسبب وفاة أحد المحتجزين المسجلين خطر، تعاملت قوات الشرطة بإطلاق النار في الهواء لتفريق المتظاهرين، هذا وقد إنتشرت مقاطع الفيديو المصورة بكاميرات التليفونات المحمولة علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد منتصف ليل أمس الجمعة مما سبب ذعر للشعب المصري خوفاً من تكرار حادث خالد سعيد وما تبعه من فوضي وإضطرابات ثم ثورة 25 يناير.
التعدي علي قسم شرطة المقطم بعد وفاة مسجل خط يدعي "عفروتو"

 النيابة العامة تأمر بسرعة التحريات في إقتحام قسم المقطم

أمرت النيابة العامة بضرورة إنتهاء تحريات المباحث العامة بشأن الحادث وتحريز كل الكاميرات ومقاطع الفيديو التي توثق الحادث، كما حققت النيابة مع 40 شخص من المتظاهرين أمام قسم المقطم لمحاولة إقتحامه ووجهت لهم تهم التجمهر، والشروع فى تخريب المبانى العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية، وإتلاف سيارات شرطة ومواطنين.

تصريحات مديرية أمن القاهرة بشأن أحداث قسم المقطم

وضحت مديرية أمن القاهرة تفاصيل الحادث حيث ذكرت أنه أثناء قيام أحد ضباط القسم لتفقد الحالة الأمنية إشتبه في شخص يدعي محمد عفروتو وبعد تفتيشه عثر معه علي 18 تذكرة هيروين وإصطحبه إلى قسم المقطم، إصيب محمد عفروتو بحالة إغماء في الطريق إلى القسم فتم التوجه به إلى المستشفي ولفظ فيها أنفاسه الأخيرة، كما أكد الضابط أن عفروتو عند القبض عليه كان يتعاطي مخدر الإستروكس.

عفرتو توفي نتيجة نتاول مخدر الإستروكس وأتباعه هاجموا قسم المقطم

فوجئ أفراد أمن قسم شرطة المقطم بتوافد عدد كبير من الخارجين عن القانون والمسجلين خطر إلي قسم الشرطة وألقوا الحجارة مما أدي إلى إصابة عدد من أفراد قسم المقطم وتم تكسير واجهة القسم والباب الأمامي، كما تم إحراق 2 من عربات الشرطة بعد إلقاء زجاجات المولتوف الحارقة، أطلقت قوات الشرطة الرصاص في الهواء بهدف تفريق التجمهر بعد محاولات من إقناعهم بضرورة الإلتزام بالقانون.
ألقت قوات الشرطة علي عدد من الخارجين عن القانون بمحيط قسم المقطم وتعاونت مع أهالي المنطقة في القبض علي البعض الأخر منهم.
 طلبت النيابة تقرير الطب الشرعي عن أسباب الوفاة وسرعة ضبط باقي الجناة، قامت مديرية أمن القاهرة بإغلاق الشوارع المحيطة بالقسم تحسباً لإندلاع أي إشتباكات وطلبت من أهالي المنطقة الحيطة والحذر بعد أن توعدهم عدد من الخاجين عن القانون بسبب مساعدة الشرطة في القبض عليهم.
التعدي علي قسم شرطة المقطم بعد وفاة مسجل خط يدعي "عفروتو" Reviewed by Ahmed mohammed on يناير 06, 2018 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.