مشاركة الأرباح

يعمل موقع فكرط نيوز منذ نشأته بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس Google AdSense، وبنجاح ساحق بمشاركة عدد كبير من الكتاب علي الموقع. يعمل حالياً نظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 95٪ لصاحب الموضوع على الموقع. الجدير بالذكر ان موقع فكرط نيوز هو أول موقع عربي يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس بهذه النسبة المفيدة للكاتب ، وهذا كان انطلاقاً من مبدأ ان أولى الناس بالربح من الموقع هم كتاب الموقع وأصحاب المحتوى الذي بداخله.

ماذا يميز موقع فكرط نيوز عن مواقع مشاركة ارباح أدسنس الأخرى؟ 

١- موقع فكرط نيوز هو موقع معتمد في أخبار جوجل.
٢- صفحة فيس بوك في تزايد مستمر بفضل الله، وكذلك حساب تويتر أيضاً بفضل الله تعالى ويتم نشر المقالات عليه بشكل اوتوماتيكي (لن تحتاج لان تكون ادمن).
3- نقدم الخدمة منذ نشأة الموقع بنجاح ولله الحمد.
4- سهولة مسك الكلمات البحثية الأعلى تنافسية بسبب ثقة محركات البحث بالموقع وطاقم العمل الذي يعمل على تحسين نتائج البحث SEO للمواضيع، بعد الانضمام نطلعك على عدد من الاسرار!
5- ترتيب الموقع في الكسا وزياراته تضمن لك عددا لا باس به من الزوار بخلاف زوار البحث وزوار مواقع التواصل الاجتماعي.
6- تواجد قوي على مواقع التواصل الاخرى بالإضافة للفيس بوك مثل جوجل بلس وتويتر وبنترست.

كيف تبدأ بالربح بنظام مشاركة الارباح

١- قم بقراءة شروط جوجل ادسنس جيداً.
2- قم بمراسلة مدير الموقع بإرسال البريد الالكتروني والاسم ثنائي على حساب فيس بوك ل احمد بخيت. ملحوظة مهمة: العضويات المتاحة هي عضويات مساهم حيث تخضع المواضيع للمراقبه اول ٢٠ موضوع، ولن يكون هناك امكانيه للعمل كادمن على الصفحه، حيث يتبقى لك العمل على الارشفه (المواضيع البحثية التي تستهدف زوار محركات البحث)، اذا كنت مهتم ارجو ارسال الايميل ونبذه عنك واسمك الثنائي، وان يكون لديك خبره بمواضيع الارشفه ومسك الكلمات في البحث، اما الصحفيين او ذوي الخبرات الجيدة بالكتابة فيمكنهم ان يصبحوا ادمن مباشرة على الصفحة.

موقع فكرط نيوز هوأحد المواقع الإلكترونية الإخبارية المُدرجة داخل الموسوعة الحرة ويكيبديا شاهد من هنا
مشاركة الأرباح Reviewed by Ahmed mohammed on سبتمبر 11, 2017 Rating: 5
إرسال تعليق
All Rights Reserved by فكرط نيوز © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.